الاثنين، 1 فبراير 2010

لذة الحب المستحيل




الحب المستحيل


من يعشق التحدي , يعشق المستحيل , ولما لا والمستحيل هو أكبر التحديات , ولا شيء أبعد من الحب المستحيل , ومن منا لم يقع في هذا الحب ؟!

للحب المستحيل لذة خاصة جدا , ففي هذا الحب أنت دائما تحت ضغط وتحدي مع ذاتك ومع الأخرين , مرتبط بمصير لم تختره بأرادتك , ولكنك خرجت من بئر الحرمان العاطفي .. لتسقط في بحر الحب المستحيل .

لا تنظر الي الخلف .. انظر فقط للمستقبل , واحلم بحياة مع حبيب لم ولن يكون لك , لا في الماضي ولا في الحاضر ولا في المستقبل , احلم لما هو أبعد من ذلك , واجعل قطار العمر يمر بك سريعا وبطيئا , يتحرك ويقف , وأنت لا تدري متى ركبت وكيف حدث ذلك , وما هي المحطة التي ستنزل بها ؟!

محطات كثيرة ستمر بها أيها العاشق الباحث عن المستحيل , حتما ستشعر بلذة الحب ولكنك ستعاني ألام كثيرة جدا في هذه الرحلة الممتعة والمتعبة جدا .

ستقابل عشاق كثيرون , منهم من هو مثلك يبحث عن المستحيل , ومنهم من هو هائم في حب واقعي تتوافر فيه كل مبادئ المنطق والتوافق الفكري والأجتماعي والثقافي .. ولتستمر أنت في المستحيلات !

لا تتعجب ولا تمني نفسك بأنك ستكون من الفريق الثاني , فأنت لاعب أساسي في الفريق الأول , ولكن في حبك المستحيل ستشعر بأحاسيس رائعة جدا , واخري بشعة للغاية !

ستشعر بطاقات كبيرة , تجعلك تملك الدنيا بأسرها , ولما لا وانت أوشكت ان تصل لهذا المستحيل ولكن هيهات لما تحلم , سريعا ما سينمو بداخلك شعور أخر قاسي جدا ومؤلم , انه الحسرة علي الأيام .. الشهور .. السنين التي تمر من عمرك ولا جديد يحدث في حبك الا أن هذا المستحيل يصبح أكثر استحالة .

الخلاصة ، أنه بعد أن يمر بك قطار العمر ويصل الي محطته الاخيرة والتي ستنزل بها , ستدرك فعلا أنك كنت بطلا من أبطال الحب المستحيل " عاشق مع ايقاف التنفيذ ، عاشق بلا حبيبة " وسينطبق عليك قول نزار قباني " وستعرف بعد رحيل العمر , بأنك كنت تطارد خيط دخان " !

جميع الحقوق محفوظة


كتب بتاريخ

24/1/2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأكثر قراءة

مشاركة مميزة

روح الروح

ولما بقول وحشتيني  بقولها بقلبي وبعيني  وبتحسي اللي جوايا  غرامي ليكي وبيكبر  ولما بقول أنا بحبك  بحس النبض في قلبك تزيد دقاته واللهفة تبان ...